الأسئلة الشائعة
أسئلة الطلب والشحن
- كيف يعمل الشحن؟
لدينا صفحة كاملة لذلك. الرجاء الضغط هنا.
- هل تقومون بالشحن إلى خارج الإمارات العربية المتحدة؟
لسوء الحظ، لا نقدم حاليًا خدمة الشحن إلى دول خارج دولة الإمارات العربية المتحدة.
- ما هي مواد الشحن التي تستخدمها؟
نحن نستخدم مواد قابلة لإعادة التدوير بنسبة 100% في مواد الشحن الخاصة بنا. يتم وضع الجرار في إدخالات مصنوعة خصيصًا لحمايتها من عنف الشحن. يمكن طي جميع مواد الشحن بأقل جهد لسهولة إعادة التدوير.
- هل تقوم بتخزين معلومات الدفع الخاصة بي؟
لا، تتم معالجة جميع معلومات بطاقة الائتمان بشكل آمن عن طريق بوابة الدفع المدرجة في Shopify. لا تقوم OKAZ بتخزين معلومات بطاقتك الائتمانية ولا يمكنها الوصول إليها. سيتم الاحتفاظ بأرقامك الأربعة الأخيرة فقط في سجلاتنا وفقًا لخدمات بطاقة الائتمان التي نقبلها للدفع.
بالإضافة إلى جميع بطاقات الائتمان الرئيسية، فإننا نقبل أيضًا PayPal وApple Pay وGoogle Pay. نحن نستخدم المصادقة الثنائية لتعزيز أمان كل معاملة. يتم شحن الطلبات بالكامل في وقت الشراء.
- ما هي خلفيتك السياسية؟
إن هدفنا هو أن يكون العملاء راضين تمامًا عن مشترياتهم من التوابل.
بالنسبة لعملائنا داخل المتجر، يسعدنا قبول الإرجاع واسترداد الأموال خلال 30 يومًا، مع الإيصال الأصلي، بشرط أن تظل العبوة سليمة ومختومة، دون علامات التلاعب.
يمكن للعملاء عبر الإنترنت الاتصال بنا على contact@okaz.ae وسنكون سعداء بمساعدتك في عملية الإرجاع.
- هل تقدمون بطاقات الهدايا؟
نحن نقدم بطاقات هدايا افتراضية يتم إرسالها إليك عبر البريد الإلكتروني، بصفتك مانح الهدية، لإعادة توجيهها إلى المستلم. تتوفر بطاقات الهدايا لدينا بفئات 20.00 درهمًا إماراتيًا، و30.00 درهمًا إماراتيًا، و50.00 درهمًا إماراتيًا، و100.00 درهمًا إماراتيًا.
- كيف يمكنني استرداد بطاقة الهدايا؟
يمكنك الدفع باستخدام بطاقة الهدايا على صفحة الدفع الخاصة بنا. عند الدفع، ستضيف تفاصيل عنوانك، ثم اختر خيار الشحن الخاص بك، وبعد ذلك في صفحة الدفع، يمكنك إدخال رمز بطاقة الهدايا المكون من 16 حرفًا.
أسئلة المنتج
- هل لديك محتويات الصوديوم لخلطات التوابل الخاصة بك؟
نعم، يرجى زيارة صفحة محتويات الصوديوم لمزيد من المعلومات.
- ما هي أفضل طريقة لتخزين التوابل؟
يجب تخزين التوابل في عبوات محكمة الإغلاق. الجرار والأكياس لدينا جيدة إذا تم تخزينها بشكل صحيح. الهواء والحرارة والضوء هم أعداء التوابل الطازجة. خزانة أو درج داكن سيفي بالغرض. أسوأ مكان لحفظ البهارات هو فوق الموقد لأن حرارة الفرن ستدمر الزيوت العطرية الموجودة في البهارات.
- كيف يتم تعبئة البهارات؟
نحن نقدم مرطبانات زجاجية وأكياس قابلة للإغلاق، ويتم إغلاق الجرار بورق الألمنيوم للحفاظ على النكهة ومنع الرطوبة. أسهل طريقة لإزالة ختم الرقائق هي ثقبه بسكين الزبدة وتقشيره خارج الجرة. القبعة معدنية ومختومة بشعارنا.
- هل تنتهي صلاحية البهارات؟
معظم التوابل لا "تنتهي صلاحيتها". سوف تفقد التوابل نكهتها ولونها بمرور الوقت، حيث تتبخر زيوتها المتطايرة (التي تستمد منها الروائح والنكهات)، ولكن الفساد لا يشكل مصدر قلق بالنسبة لغالبية منتجاتنا. للحصول على النكهة المثالية، نوصي باستخدام التوابل والخلطات المطحونة لدينا في غضون 12 إلى 18 شهرًا، بعد الفتح. إذا كانت توابلك تتجاوز هذا الإطار الزمني، فلا يزال بإمكانك استخدامها، ولكن ستجد أنك تستخدم المزيد لتتناسب مع النكهة الأصلية. بينما نعيد النظر في التغليف والملصقات الخاصة بنا، فإننا نخطط لإضافة تاريخ "الاستخدام حتى" المقترح على توابلنا.
أسئلة المتجر
- أين تقع متاجركم وما هي ساعات عملهم؟
يمكنك العثور على مواقع متاجرنا وساعات العمل هنا.
- هل يمكنني إضافة عناصر إلى/تغيير العناصر في طلبي؟
نظرًا لأننا لا نحتفظ بمعلومات الدفع الخاصة بك، فمن أجل أمانك عبر الإنترنت، لا يمكننا إضافة عناصر إلى طلب موجود. يمكنك تقديم طلب جديد للعناصر التي ترغب في إضافتها. إذا كنت تريد إزالة العناصر لاسترداد أموالك، يرجى الاتصال بنا على contact@okaz.ae.
- أين يمكنني معرفة المزيد عن الفرص الوظيفية في عكاظ؟
في قلب كل توابل ومزيج ووصفة يوجد فريقنا الرائع. نحن نبحث عن أعضاء الفريق الذين لديهم شغف بالطعام، وحب للإبداع، واستعداد للتعلم. يمكنك قريبًا زيارة صفحة الوظائف (قيد التقدم) لعرض فرص العمل الحالية لدينا.
استفسارات الجملة والتجارية
- هل يمكنني الشراء بكميات بالجملة؟
نشكرك على اعتبارك عكاظ مزودًا للتوابل بالجملة لعملك. نحن نقدم كميات كبيرة حسب حاجتك ونقدم أيضًا بهاراتنا بسعر مخفض لأصحاب حسابات الجملة لدينا.
- ماذا لو كان لدي المزيد من الأسئلة؟
اتصل بنا! يمكنك الوصول إلينا عن طريق البريد الإلكتروني أو الدردشة. انقر هنا للحصول على معلومات للإتصال به.